«مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية
«مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية

«مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية، «مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية.

صحيفة اليوم توجه المجلس القومى للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، بالشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على دعمه الكامل للمراة المصرية ومساندته الدائمة لها، والرسائل القوية التي تضمنتها كلمته التي القاها أمس خلال مشاركته في جلسة «دور المرأة في دوائر صنع القرار» خلال فعاليات منتدى شباب العالم، المقام بشرم الشيخ خلال الفترة من 4-10 نوفمبر 2017.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، في بيان اليوم عن بالغ اعتزازها وتقديرها وفخرها بالقيادة السياسية المصرية الواعية بمكانه المرأة وأهمية دورها للنهوض بالمجتمعات وتغييرها، مؤكدة أن الرسائل التي تضمنتها كلمة الرئيس حملت رساله هامه للعالم أجمع بوجود قيادة سياسية واعية تحترم المرأة وتقدر قيمتها في إطار الأسرة والعمل ودوائر صناعة القرار، مضيفة أن مساندة سيادته لبرامج المرأة، تساهم في اخراج العديد من القيادات الواعدة، كما تعمل على تغيير النسق الثقافى تجاه المرأة وقضية توليها مواقع صنع القرار.

كما أضافت رئيسة المجلس أن رسائل رئيس الجمهورية هي مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية ووسام على صدرها، وتعد بمثابة تكريم لها على مسيرة نضالها وكفاحها طوال سنوات طويلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مايا مرسي» رسائل السيسي للمرأة مصدر سعادة وفخر للمرأة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم