مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية
مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية

مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية، مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية.

صحيفة اليوم أصدر المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة الشهداء، بمحافظة المنوفية،  قرارا بخصم يوم من راتب مشرف نظافة بالمدينة، وذلك لإخلاله بالواجبات الوظيفية مخالفا نص المادة 150 من القانون 81 لسنة 2016 .

وأكد بيومى، على التزام جميع الموظفين بواجبات الوظيفة العامة والظهور بالمظهر اللائق والمحترم الذى يليق بالموظف العام وأن يكون قدوة فى عمله لغيره .

على الجانب الآخر استجاب بيومي لشكوى مواطن من ناحية بشتامى والذى يتضرر من المسئولين بالإدارة الهندسية والوحدة المحلية بزاوية البقلى لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مخالفات بمنزل أحد المواطنين بذات الناحية وعلى الفور قام بإرسال لجنة لعمل معاينة على الطبيعة وتم إحالة الموضوع للنيابة الإدارية بشبين الكوم للتحقيق، مؤكدا أن كل ذى حق سيأخذ حقه وأن القانون سوف يطبق على الجميع دون محاباة لأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجازاة مشرف نظافة وإحالة المقصرين للنيابة الإدارية بالمنوفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع