محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم
محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم

محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم، محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم التقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اليوم بالسيد "أرمان إساجالييف" سفير جمهورية كازاخستان بمصر، على هامش منتدى شباب العالم للتشاور بشأن زيادة عدد الرحلات القادمة من كازاخستان إلى شرم الشيخ وهى 30 رحلة شهريا حاليا، وسبل تنشيط السياحه بين البلدين

ومن جانبه اكد السفير الكازاخستاني اننا نقدر دور الحكومة المصرية ونهتم بالملف السياحي، متابعا هناك تعاون مشترك بين ومصر وكازاخستان فى مجال السياحة، مضيفا ان الشعب الكازاخستانى يحب شرم الشيخ جدا، مؤكد على ما رأه خلال حضوره لمنتدى شباب العالم، من امن وامان ونظافة ونظام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ جنوب سيناء يلتقى بسفير كازاخستان على هامش منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع