قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة
قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة

قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة، قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة.

صحيفة اليوم شكر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بغزة خليل الحية، مصر والإمارات لدعمهما المصالحة المجتمعية ورعايتها، وأبدى اعتزازه بموقف مصر فى رعاية ملفات المصالحة ومتابعتها.

ودعا الحية، إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية وإجراء الانتخابات؛ للخروج من أزمات الوضع الفلسطينى الراهن.

وقال الحية، خلال كلمة له بمهرجان التيار الإصلاحى لحركة فتح، في ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات بساحة الكتيبة في مدينة غزة، اليوم الخميس: " نريد حكومة وحدة وطنية تقوم بمسؤولياتها بكل وطنية ونريد أن نذهب للانتخابات ونريد للمصالحة أن يشعر بها الجميع الفلسطينى فى الشتات والضفة وغزة".

وأكد أن حماس هدفها إتمام المصالحة الفلسطينية، وإعادة الوحدة الوطنية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الشهداء والقضية الفلسطينية، لمواجهة العدو "الإسرائيلى" بصورة قوية وأمام كل العالم.

وأضاف "من أراد قيادة دولة فلسطين فعليه أن يكون مستعداً للتضحية بدمه وولده وأن يؤهل نفسه للموت فى سبيل الله، ومن لا يقدر على ذلك فعليه أن يرحل من منصب القيادة".

وأوضح الحية أن حماس وبإجماع من الفصائل الفلسطينية، متمسكة بخيار المقاومة وسلاحها الذى صار عليه الشهيد أبو عمار.

وأشار القيادى في حماس، إلى أن حركته ذاهبة إلى حل ملفات المصالحة العالقة حتى تأسيس قيادة موحدة وأمينة على الشعب الفلسطينى، ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية التى سنسعى إلى إعادة تشكيلها وهيكلتها بما سبق وتوافق عليه الفصائل مراراً وتكراراً.

وشدد القيادى على ضرورة أن يشعر المواطن الفلسطينى في كل مكان بالمصالحة الفلسطينية، موضحاً أن الفترة الحالية تشهد تطبيق المصالحة المجتمعية بما تم الاتفاق عليه عام 2011.

ونوه الحية إلى أن "حركة حماس ذاهبة لبقية ملفات المصالحة وتريد قيادة واحدة أمينة على شعبنا وحكومة واحدة وفية لشبابه وموظفيه، قائلاً: "لا للفصل الوظيفي والتقاعد المبكر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قيادى بـ"حماس" يشكر مصر والإمارات على دعم ورعاية المصالحة المجتمعية بغزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع