القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه
القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه

القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه، القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه.

صحيفة اليوم ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 متهمين بخطف نجل  محمد عهدى فضلى رئيس مجلس الادارة الأسبق لمؤسسة أخبار اليوم أثناء عودته لمنزله، وتم إعادة سيارته المسروقة وجارى ضبط شريكهم الهارب.

 

تبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه، كان يستقل سيارته وفوجئ بمجهولين يدخلون سيارته، أثناء نزوله من شركته،  وخطفوه وتوجهوا به إلى منطقة نائبة .

 

البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم مصر الجديدة بلاغا، من "محمد محمد عهدى فضلى" مدير تسويق بشركة للخدمات السياحية ونجل رئيس مجلس الادارة الأسبق مؤسسة أخبار اليوم،  يتهم فيه مجهولين بخطفه بالقرب من منزله أمام موقف أتوبيسات وتهديده بسلاح أبيض لسرقته واستولوا على أموال وسيارته الخاصة ومساومة والده على فدية مقابل تركه والإفراج عنه وبالفعل قام والده بإرسال المبلغ المالى حتى لا يصيبه ضرر، وتم تركة فى منطقة نائية بمنطقة المرج.

 

اتصل المتهمين بوالد الضحية وطلبوا منه فدية مقابل اطلاق سراحه فاضطر والده لدفع الفدية  مع أحد الأشخاص الذى تقابل مع المتهمين وسلموه الفدية فأطلق المتهمين سراح الضحية بعد سرقة سيارته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض على المتهمين بخطف نجل عهدى فضلى بعد طلبهم فدية لإطلق سراحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع