النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً
النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً

النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً، النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً.

صحيفة اليوم أعربت النائبة شادية ثابت، عن تقديرها للكلمات التى ألقاها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال مشاركته فى جلسة دور المرأة فى صناعة المستقبل بمنتدى الشباب العالمى المقام بمدينة شرم الشيخ عن المرأة، بقولها: أنا والمرأة المصرية ننحنى لتصريحات "الرئيس السيسى" المنصفة لنا جميعا شكرا وتقديرا". 

وأضافت "شادية"، في بيان صحفي لها، أن تمكين المرأة ليس فى إعطاء وظائف أو مناصب هامة، ولكن التمكين هو الاحترام بين أى إنسان أو أى سيدة تسير فى الشارع وليس بتولى المناصب، مشيرة إلي أن جميع السيدات فى انتظار تطبيق تصريحات الرئيس، من قبل الدولة لتكون شعار يسير عليه الجميع لتمكين المراة فى عهدك وخلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك تعقيبا على كلمات الرئيس السيسى، التى قال فيها "يجب علينا أن نضع أيادينا وراء ظهورنا عند التحدث مع المرأة، علاوة عما ذكرة بأنه على الجميع أن ينحنى أمام التضحيات التى تقدمها المرأة المصرية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النائبة شادية ثابت: المراة المصرية تنحنى لتصريحات السيسى شكراً وتقديراً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع