جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم
جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم

جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم، جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم.

صحيفة اليوم يمكنك الان تجديد رخصة السيارة اونلاين وهتوصلك لحد البيت فى 7 ايام أسهل مع فوري واليوم السابع لمحافظات القاهرة والجيزة.

 

كل اللى عليك تعمله هو انشاء حساب على الموقع من خلال الرابط التالى:

www.fawry.youm7.com

 

بعد تفعيل الحساب وربط بطاقاتك الائتمانية يمكن تجديد رخصة السيارة بخطوات بسيطة وسهلة كل الاتى:

1. اختار خدمة جيديدة

2. تراخيص سيارة

3. قم باخيار شركة للتامين الاجبارى ,اختار محافظة القاهرة والجيزة, ادخل الرقم القومى, ادخل الجزء الرقمى (لا يشمل الحروف) للسيارة, عدد سنين التجديد المطلوبة ورقم المحمول للتواصل.

4. ستظهر القيمة المطلوب سدادها بالتفاصيل.

5. اكد على الدفع واختار بطاقة الائتمان المفضلة لك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جدد رخصة السيارة وهتوصلك لحد البيت أسهل مع فوري و صحيفة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع