وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى
وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى

وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى، وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى.

صحيفة اليوم تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، خلال زيارته للإسكندرية اليوم الخميس، مستشفى القبارى، ورافقه خلال الزيارة الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

 

ووجه وزير الصحة خلال الجولة، بتخصيص مركز ليصبح متخصصا فى جراحات مفاصل العظام بالمستشفى، وتجهيزه على أعلى مستوى، وتوفير كل المستلزمات الطبية اللازمة له، ليصبح المركز الرئيسى بالمحافظة لعمليات مفاصل العظام، على أن يتم تحويل كل قرارات العلاج على نفقة الدولة له، مشيرا إلى أن هذا المركز سيتم دعمه بأطباء وأساتذة من جامعة الإسكندرية.

 

ووجه الدكتور أحمد عماد الدين خلال زيارته، بتوفير جهاز مُعجّل خطى جديد، بجانب الجهاز الحالى، نظرا لزيادة عدد المرضى، فى إطار السعى لتوفير الخدمة دون قوائم انتظار، لافتا إلى أنه سيتم تزويد المستشفى أيضا بجهاز أشعة مقطعية جديد، و6 حضّانات أطفال، و40 جهاز مونيتور حديث، وعدد من أسرّة الرعاية المركزة.

 

وحرص وزير الصحة على تفقد أقسام المستشفى والعيادات الخارجية، واستمع لمطالب المرضى والعاملين على حد السواء، وأمر بتلبيتها على الفور، كما قرر صرف مكافأة شهر لكل العاملين بالمستشفى، نظرا لما لمسه من خدمة طبية مقدمة على أعلى مستوى، إضافة إلى رضاء المرضى عن الخدمة.

 

وأوضح وزير الصحة، أن المستشفى يضم 286 سريرا، منها 16 سرير رعاية مركزة، و37 سريرا خاصا بقسم الأورام، و3 أسرّة رعاية للأطفال، كما تضم 31 ماكينة غسيل كلوى، وقسم لأورام الأطفال و9 حضّانات، مشيرا إلى أن المستشفى يضم 14 غرفة عمليات كبرى، وغرفة عمليات صغرى بقسم الاستقبال والطوارئ، و6 وحدات رعاية مركزة انتقالية، و46 عيادة بجميع التخصصات، ومعملا وبنك دم، كما يضم وحدة للفيروسات الكبدية، وصيدلية إكلينيكية، وقسما للأشعة يضم جهاز رنين مغناطيسى، وأشعة ديجيتال، وماموجرام، وجاما كاميرا للخاضعين للعلاج الكيماوى، وبه معهد فنى للتمريض لتخريج فرق تمريض على مستوى فنى متطور.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الصحة من الإسكندرية: تجهيز مركز متخصص فى العظام بمستشفى القبارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع