محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة
محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة

محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة، محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة.

صحيفة اليوم طالب اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، هشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة، بمراجعة حصة الدقيق التى يتم إرسالها لمدينة الطلبة بامبابة.

وأكد وكيل المديرية للمحافظ، أن طلاب المدينة يصرفون حصتهم من المواد التموينية وفقا لبطاقة أولياء أمورهم، مما استدعى المحافظ بتوجيه تعليماته لمدير المديرية، بإيجاد حل للمشكلة، بالحصول على أسماء هؤلاء الطلبة، وحذف حصصهم من البطاقات التموينية لذويهم، وإضافتها للمدينة، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على حصتهم من الدقيق المدعم.

وفى السياق شدد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، على ضرورة تدريب العمال فى شركة مياه الشرب والصحى بالجيزة، كذلك التدريب على سرعة التعامل مع طوارئ السيول استعدادا لموسم الشتاء، إضافة إلى تدريب العمال على المعدات الحديثة التى تم تزويد الشركة بها للتصدى للسيول.

وأكد الدالى، أنه تم تزويد شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى الجيزة لمعدات حديثة للتصدى لأى طوارئ خلال موسم الشتاء بتكلفة 150 مليون جنيه، مشيرا إلى أن تلك المعدات تسهم بصورة كبيرة للتصدى للسيول، والخروج من فصل الشتاء دون اى أزمات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الجيزة يوجه بمراجعة حصة الدقيق لمدينة الطلبة فى إمبابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع