الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور
الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور

الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور، الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور.

صحيفة اليوم قررت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الخميس، إلغاء إقلاع رحلتيها المتجهتين من مطار القاهرة الدولى لمطارى عدن وسيئون، بسبب إجراءات الحصول على تصريح عبور فى أجواء آمنة من قوات التحالف العربى.

 

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولى، إن سلطات المطار تلقت إخطارا من الخطوط الجوية اليمنية بإلغاء رحلتيها، بسبب إجراءات الحصول على تصريح للعبور فى أجواء آمنة، إذ كان مقررا أن تُسيّر رحلتين اليوم لمطار عدن ومطار سيئون، إلا أنهما أُلغيتا لتوقف الرحلات بين مصر واليمن لليوم الرابع على التوالى بسبب إغلاق الأجواء وعدم الحصول على تصريح.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطوط اليمنية تلغى رحلاتها لليوم الرابع لعدم حصولها على تصريح عبور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع