الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم
الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم

الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم، الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم أقام المطرب الإيطالى توماس سجرازيوسو، حفلا غنائيا فى مدينة شرم الشيخ، وذلك على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم، والذى يختتم فعالياته اليوم.

ونشر توماس جزء من حفله، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام"، يظهر تفاعل كبير للجمهور معه، معلقا عليها قائلا :"حفل مدهش في مصر".

وشارك توماس فى أغنية افتتاح منتدى الشباب"بحلم بمكان"، والتى لاقت إعجاب الجميع عند إذاعتها، وتعكس أهداف منتدى شباب العالم، والذى شارك فيه آلاف الشباب من 113 جنسية مختلفة، بالإضافة لعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية على مستوى مصر، لإرسال رسائلهم وأحلام إلى مختلف بقاع العالم المختلفة بكل اللغات، وطرح رؤيتهم وأحلامهم أمام العالم وقادته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإيطالى توماس سجرازيوسو يقيم حفلا بشرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع