25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام»
25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام»

25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم 25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام»، 25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام».

صحيفة اليوم بدأ عدد من الصحفيين الأفارقة المشاركين فى الدورة التدريبية الـ50 للصحفيين الشبان الأفارقة اليوم الخميس، التوافد إلى مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حيث يعقد "المجلس" الدورة، بالتعاون مع وزارة الخارجية واتحاد الصحفيين الأفارقة.

وقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى بيانٍ له، إنه من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة فى الـ11 من شهر نوفمبر الحالى، وتستمر لمدة 3 أسابيع، وتعد هذه الدورة التدريبية هى اليوبيل الذهبى لانعقاد دورات الصحفيين الأفارقة.

أضاف: "يشارك فى الدورة التدريبية 25 صحفيًا إفريقيًا من 25 دولة، كما يشارك فيها 5 من ممثلى المؤسسات الصحفية المصرية، وهى "الأخبار، وروزاليوسف، ووكالة أنباء الشرق الأوسط ، ولوبروجرية إيجيبسيان، والإيجيبشيان جازيت" ممثلين لصوت مصر فى القارة السمراء.

وتابع البيان: "يسعى الأعلى للإعلام مع اتحاد الصحفيين الأفارقة من خلال هذه الدورة التدريبية على توحيد الصف الإفريقى، وخلق صوت إفريقى واحد، وتوطيد العلاقات المصرية الإفريقية من خلال أقلام هؤلاء الصحفيين الأفارقة المشاركين بالدورة وتوسيع دوائر المعرفة وتبادل الخبرات بين أشقاء القارة الواحدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 25 دولة إفريقية تشارك فى دورة «الأعلى للإعلام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ