الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا
الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا

الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا، الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا.

صحيفة اليوم عقد مركز اعلام طنطا اليوم الخميس ندوة تثقيفيه بعنوان الزواج المبكر و اثره علي المجتمع بمدرسة الثانويه الصناعيه بنات بطنطا حول   تأثير الزواج المبكر من الناحيه الطبيه و الاجتماعيه و الاقتصادية.

 

و تناولت الدكتورة هناء عمر الشرقاوي مسئولة  التثقيف الصحي و الاعلام بمدرية الصحه بالغربيه و الاثار الصحيه في حالة الزواج المبكر علي البنت مبينه ان البنت لم يكتمل نموها جسديا و عقليا و نفسيا لتحمل اعباء الزواج و الحمل مما يضر بصحتها و صحة الجنين الذي قد يعرضها للاجهاض المتكرر و حدوث تشوهات للجنين و قد يعرضها لضغط نفسي لكونها غير مؤهلة لتربية الاطفال.

 

وتوصلت الندوة الي ان التعليم و فرصه يقلل من الزواج المبكر و يساعد في التنميه الاقتصاديه و ايجاد فرص عمل للشباب، مما يدفع بعجلة التنميه خاصة بعد تعداد٢٠١٧ الذي اظهر حجم المشكله المنتشرة في المجتمع.

 

ادارت الندوة الدكتورة مني ابراهيم و الندوة تحت اشراف  ضاحي هجرس مدير المركز و  سمير مهنا مدير عام اعلام وسط الدلتا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزواج وتأثيره الاجتماعى فى ندوة بمركز اعلام طنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع