بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر
بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر

بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر، بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر.

صحيفة اليوم أكد الطالب أحمد يسرى صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات بطب القصر العينى، لـ"صحيفة اليوم" أن الفكرة لم تتعدى مرحلة "الهزار" بسبب ضغط الامتحانات، مقدما اعتذارا عما بدر منه لمسئولى الكلية.

وأضاف أحمد يسرى طالب بالفرقة الرابعة فى كلية طب القصر العينى بجامعة القاهرة، أن الكلية قامت بتحويله لمجلس تأديب، على خلفية الحفل المزعم تنظيمه قائلا: "كنا مضغوطين ليلة الامتحان وفكرنا فى الفكرة دى كنوع من الهزار والضحك للترفيه عن أنفسنا".

وكان الطالب وعدد من أصدقائه أطلقوا  دعوة غريبة وصادمة بتنظيم حفل لتعاطى المخدرات فى ساحة الكلية، من الواحدة ظهرا حتى الرابعة عصر اليوم  الخميس، بدعوى الترفيه عن الطلاب، وهو ما كان سببا فى إثارة قدر واسع من الجدل والاستهجان على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب صحيفة اليوم " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تحويله لمجلس تأديب..صاحب فكرة تنظيم حفل مخدرات طب قصر العينى: كنت بهزر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع