تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه
تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه

تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه، تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه.

صحيفة اليوم أكد تامر الحسينى مأمون مدير المكتب التنفيذى للنائب جمال الشريف عضو مجلس الشعب عن دائرة المعادى أنه بعد أن تم الاستعانة باستشارى هندسى تابع لمحافظة القاهرة تبين أنه لا خطورة حقيقية على جسم النفق المتجه من الزهراء إلى المعادى وأنه من الممكن تأجيل أعمال الإصلاحات.

 

وأشار إلى أن الاستشارى أكد أنه من الممكن تدعيم النفق بدعامات حديدية بعرض النفق وذلك لمنع اصطدام أى سيارات نقل بسقف النفق وذلك لحين إصلاحه تماما.

 

فتم اتخاذ القرار بالاتفاق مع هيئة الطرق و الكباري و المرور لتأجيل أعمال الإصلاحات لحين إجازة نصف العام الدراسى حين تكون الأحمال المرورية أخف وسيتم وقتها إغلاق النفق وأعلى الاتوستراد من أجل أعمال الإصلاحات، لحين إجازة نصف العام حيث تخف الأحمال المرورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأجيل أعمال صيانة نفق الزهراء لإجازة نصف العام والاكتفاء بتدعيمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع