محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان
محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان

محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان، محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان.

صحيفة اليوم وقع المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بروتوكول تعاون بين المحافظة والبنك الأهلى لتمويل تطوير منطقة شق الثعبان، مؤكدا أن المنطقة تمثل مستقبل اقتصادى كبير لمصر، ومصدر دخل عظيم للدولة لما تحويه من كنوز.

وأشاد محافظ القاهرة بدور البنك الأهلى فى دعم تطوير منطقة شق الثعبان، خاصة بعدما أنشأ البنك مقر جديد له بمنطقة شق الثعبان تدعيما لدورهم فى تطوير هذه المنطقة.

وقال المهندس عاطف عبد الحميد، إن البروتوكول الذى يتم توقيعه هام جدا لدعم الصناعة فى منطقة شق الثعبان، مشيرًا إلى أنها منطقة واعدة مر على وجودها ما يقرب من 30 عاما بشكل عشوائى، وسيتم النهوض الشامل بالمنطقة من خلال برنامج طموح وخطة جارى إعدادها من خلال استشارى، وسيتم إعلان هذه الخطة قريبا والبدء فى تنفيذها.

وأوضح محافظ القاهرة، أن الاقتصاد المصرى بحاجة إلى مثل هذه البنوك الوطنية للنهوض به وتدعيمه، من خلال تمويل المشروعات وتدعيمها، موجهًا الشكر لمسئولى البنك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى لتطوير منطقة شق الثعبان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع