مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا
مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا

مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا، مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا.

صحيفة اليوم تعلن محافظة المنيا بالتنسيق مع منظمة العمل الدولية وجامعة المنيا، عن إجراء المقابلات الشخصية مع المهندسين المتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي  (البيوجاز) الأحد القادم بديوان عام المحافظة في تمام الساعة التاسعة صباحا وذلك ضمن مشروع وظائف لائقة لشباب مصر المنفذ من قبل منظمة العمل الدولية والممول من إدارة الشئون الدولية- كندا.

يقوم المشروع بمبادرة إنشاء عدد 100 وحدة للغاز الحيوي بالوحدة المحلية بمركز ومدينة ابوقرقاص- بقرية بني حسن الشروق بالتعاون مع وحدة التنمية الاقتصادية بديوان عام المحافظة والتي يتم من خلالها تدريب وتأهيل وإتاحة فرص عمل للشباب الخريجين من المهندسين وعمال البناء في مجال تصميم وإنشاء وصيانة وحدات البيوجاز وذلك لصالح صغار المربيين ممن لديهم ثلاث رؤوس ماشية علي الأقل وهو الحد الادني اللازم لتشغيل الوحدة.

هذا وتنتج هذه الوحدات غاز أمن يغطي كافة الاحتياجات اليومية لمالك الوحدة وأسرته بالإضافة إلي السماد الحيوي الذي يمكن بيعه واستخدامه لحائزي الأراضي الزراعية منهم علاوة علي تعظيم الدخل المادي الناتج من الوحدة عن طريق استخدام تقنيات مثل تقنية تربية الأسماك في أحواض الزراعة المائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقابلات شخصية للمتقدمين لمشروع إنتاج الغاز الحيوي بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون