تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري
تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري

تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري، تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري.

صحيفة اليوم قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الخميس بتكريم  35  من الشباب الحاصلين على الدورة التدريبية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية وبدعم من منظمة العمل الدولية لتدريب الشباب على كيفية البدء في مشروع وتدريب الشباب على عمل خطة متكاملة للمشروع  شاملة التسويق والإدارة والتشغيل والإنتاج والماليات حيث تقوم المحافظة بتوفير القروض الميسرة ذات الفائدة المتناقصة 5%  بالتعاون بالتنسيق مع بنك مصر للشباب المتدربين.

  جاء ذلك التكريم بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون البيئة وخدمة المجتمع واللواء فرحات السبكى السكرتير العام .

كما كرم عشماوي كل من الدكتور محمد السيد على الأستاذ بكلية الزراعة والدكتور سامح محمد سعيد الأستاذ بكلية التجارة والدكتور سيد سعد إمام مدير مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار على جهودهم في تدريب المتقدمين خلال أيام الدورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تكريم الحاصلين على دورة تدريب على عمل مشروع استثماري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون