مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري
مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري

مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري، مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري.

صحيفة اليوم تبلغ لمركز قليوب من مستشفى ناصر العام بوصول المدعو "محمد. ا.ع" 21 عاما - عاطل ومقيم شارع الملكة سوزان – منطى – دائرة المركز، السابق اتهامه في عدد 7 قضايا ( سرقة – سلاح ) اخرهم القضية رقم 4988 لسنة 2017م إداري مركز قليوب – سرقة، مصاب برش خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى .. وتم حجزه للعلاج.

بالانتقال وسؤال المصاب اتهم المدعو "جعفر. ع. ح" وشهرته " جعفر بنداريسه " 30 عاما - عاطل ومقيم منطى – دائرة المركز، السابق اتهامه في عدد 10 قضايا ( سرقة – سلاح - نشل ) اخرهم القضية رقم 3485 لسنة 2017م جنح مركز قليوب – سرقة، بإحداث اصابته.

بالفحص تبين وجود خلافات سابقة بينهما لتشاجرهما اثناء تواجدهما بمحبسهما على ذمة أحدى القضايا، واليوم حال تقابلهما حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على آثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من مسدس محلى الصنع يطلق عيار الخرطوش محدثا إصابة المجني عليه وفر هاربا.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم، وتم التحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 22699 جنح مركز قليوب لسنة 2017م. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مشاجرة داخل السجن تتسبب في إصابة عاطل بطلق ناري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون