صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه"
صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه"

صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه" صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه"، صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه".

صحيفة اليوم حققت نيابة حلوان، بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام لنيابات حلوان، مع العربجي المتهم في واقعة مقتل موظف، وتحطم 4 سيارات، بسبب حصان هائج أفلت من "عربجي" بحلوان".

وقال المتهم في التحقيقات: "أنا كنت رابط الحصان زى عادتي وأول مرة يفلت من إيدي بالقوة دى وما قدرتش أتحكم فيه".

وأضاف: "أنا اتصدمت من هيجانه، كان بيشدني هيموتني في نص الطريق".

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة حلوان من مستشفى حلوان العام، عن وصول سائق جثة هامدة، بسبب مهاجمته من قبل حصان هائج، مما أدى إلى إصابته بتهشم في الجمجمة تسبب في نزيف داخلى أودى بحياته في الحال.

انتقلت قوة أمنية من ضباط قسم شرطة حلوان لمحل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير عربجي بسيارة كارو بجوار نادي حلوان العام، فلت منه حصان العربة ودمر 4 سيارات ملاكى بمحيط المكان، وضرب مواطنًا وتسبب في مقتله، وتم التحفظ على صاحب العربة، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صاحب الحصان للنيابة: "أنا اتصدمت من هيجانه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون