محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية
محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية

محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية، محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية.

صحيفة اليوم كرم عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم والذي أقيم بمقر المجلس القومي للمرأة 83 فتاة من المشاركات بالمرحلة الأولى في الحرف اليدوية ضمن فعاليات لجنة تنمية جنوب الوادي، والتي نُفذت بقرى "دلجا، الكرم، دير أبو حنس".

وأعلن المحافظ عن منح الأدوات المستخدمة في الحرف اليدوية للمتدربات لتشجيعهن على الإنتاج والاستمرار، بالإضافة إلى توفير سيارات من الأحوال المدنية الأسبوع القادم تذهب إلى القرى الثلاث لعمل البطاقات الشخصية للسيدات داخل القرى تيسيرًا لهن.

 من جانبها، أوضحت الدكتورة نجاح التلاوى مقررالمجلس القومى للمرأة، أنه سوف يتم عقد دورة أخرى يوم الثلاثاء القادم للمتدربات من القرى الثلاثة بهدف تحسين المخرج النهائي للإنتاج وتحويل المشروع من تدريب أولى إلى مشروع حقيقي، كما أعلنت عن فوز اثنين من أطفال محافظة المنيا المشاركين في ورش الرسم للأطفال، حيث فازت صفية على عبد السلام "12عامًا" بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، كما فاز عامر حسن على "14عامًا" بالمركز السادس على مستوى الجمهورية. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ المنيا يكرم 83 فتاة تدربن على الحرف اليدوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون