غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏
غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏

غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏ صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏، غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏.

صحيفة اليوم أصدر، اليوم الخميس، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قراراً بالغلق الإداري لـ 20 عيادة خاصة بمركز ومدينة منيا القمح، لإدارتها بدون ترخيص بالمخالفة لأحكام القانون رقم 51 لـ 1981 ، و المعدل بالقانون رقم 153 / 2004 بشأن تنظيم العمل بالمنشآت الطبية غير الحكومية.

 

وكان الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة، قد قام بعرض مذكرة على المحافظ لاستصدار قرار غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة في تخصصات "مسالك بولية،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

باطنة، نساء و توليد، أسنان، عيون، أطفال صدر، جلدية، جراحة، باطنة،عظام" تدار دون ترخيص بمركز ومدينة منيا القمح، وأشار المحافظ بالموافقة حفاظاً على صحة المواطنين، وتنفيذاً لأحكام القانون المنظمة في هذا الشأن.

 

وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية و الرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من ضمان مستوى الخدمة الطبية المقدمة و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ،وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غلق إداري لـ 20 عيادة خاصة دون ترخيص في منيا القمح بالشرقية‏، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد