غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية
غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية

غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية، غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية.

صحيفة اليوم أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء "قطاع جنوب الشرقية "، عن فصل محطة محولات بلبيس كليا من الساعة السابعة صباحاً حتى التاسعة من صباح غد الجمعة الموافق 10 نوفمبر، وذلك لأعمال النظافة الشاملة على جميع مهمات المحطة المذكورة من داخل تفريع جهد 66 كيلو وات حسب تعليمات التحكم الإقليمي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بالقناة وطبقا لبرنامج نظافة المحطات الشهري.

 

والبلاد المتأثرة بالفصل على النحو التالي مدينة بلبيس بالكامل، ميت حمل " بلاد الوحدة المحلية شبرا النخلة، أولاد سيف، كفر إبراهيم، كفر أيوب، بلاد الوحدة المحلية بالعدلية ، أنشاص بلاد الوحدة المحلية بأنشاص، تل روزن، بير عمارة، السعدية - حفنا، الزوامل".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدا.. فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس فى الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد