شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي"
شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي"

شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي"، شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي".

صحيفة اليوم كتبت- فاطمة خليل: تصوير/ أحمد بسيوني:

أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم البالغة من منتدى شباب العالم، وصورة مصر الرائعة أمام دول العالم، متفائلين بتحقيق هذا المنتدى لأهدافه وتحسين صورة مصر أمام العالم، مما سيساعد على جذب السياحة إلى مصر مرةً أخرى، نتيجة الاحتكاك بين شباب مصر وشباب العالم.
 

وأوضح المواطنون، أن رسالة السلام التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي من مدينة شرم الشيخ، تعد إحدى أجمل رسائل السلام التي يمكن أن تصل إلى العالم من الدولة المصرية.
 

وفي هذا السياق قال هشام فرج، إن منتدى شباب العالم خطوة إيجابية من قبل الرئيس السيسي، فقد هدفت الخطوة إلى دعم الشباب المصري واحتكاكه بالعالم من حوله والإطلاع على أفكار وثقافة الشعوب الأخرى؛ لأن الشباب هم أداة التغير. ورأى فرج، أن رفع الوعي والثقافة وجذب السياحة هم الوسائل الأفضل لمكافحة الإرهاب، مضيفًا: "أتمنى من كل شاب شارك بالمؤتمر أن يوصل صورة مصر إلى بلده ويبعث رسالة سلام من دولتنا لكل أنحاء العالم".
 

وأكد مينا وجدي، أن نجاح هذا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المنتدى سيساعد على تحسين علاقة مصر بكثير من الدول، مشيدًا بقدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في التقرب إلى فكر الشباب، موجهًا رسالة إليه بأن يستمر في عقد مثل هذه المنتديات دائمًا بمصر، مضيفا: "أعجبت جدًا بالتنظيم وكنت حاسس أن مصر جميلة أوي أمام العالم".
 

وقال السيد عمران: "أحيي الرئيس على المنتدى"، معتبرًا المناقشات التي دارت بين الشباب و"السيسي" بمثابة مناقشات بين الأب وأبناءه، مشيدًا بروح التعاون بين الشباب.
 

وتابع بطرس نبيل: "من أكثر الأشياء التي أعجبت بها في المنتدى هي تواضع الرئيس ومحبته للشباب"، مضيفًا "بقول لرئيس الجمهورية استمر في طريقك عشان نبني مصر".
 

وأوضح أحمد فاروق، أن المنتدى فرصة جيدة للتعرف على ثقافات العالم وإتاحة الفرصة أيضًا لشباب العالم للإطلاع على مصر ومعرفة جمال الأماكن السياحية بها، مؤكدًا أن المنتدى يعمل على تقرب الرئيس للشباب والتفاهم بينهما.
 

وتمنى فاروق، لو كان في هذا المنتدى، قائلًا: "لو كنت موجود بالمنتدى كنت أطالب الرئيس بتخصيص مزيد من الوقت للشباب من أجل مستقبل أفضل".

شاهد الفيديو:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. مواطنون عن منتدى شباب العالم: "حسينا مصر جميلة أوي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد