فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية
فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية

فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية، فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية.

صحيفة اليوم قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن منتدى شباب العالم فرصة للتواصل بين شباب مصر والعالم حول قضايا مهمة مثل السلام والتنمية والإبداع.

وأضاف «الشريف»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، الخميس، أن النماذج الشابة التي شاركت بكل ثقة وتحدثت عن تجاربها وتحدياتها وتطلعاتهم للعالم الأفضل الذي ينشدوه، وكيفية التغلب على المشكلات، يعطي رسالة قوية للسلام والتكاتف لبناء عالم أفضل.

وتابع: «كما سعدنا بدخول تصفيات كأس العالم في الكرة، فنحن سندخل تصفيات كأس العالم في مجالات كثيرة أيضًا، كالاقتصاد والسياسة والاجتماع والإعلام»، مستطردًا: «بدون الانفتاح على العالم سننغلق، وبالتالي نتخلف، وهذا الملتقى نقلة نوعية في اتجاه فتح النوافذ على العالم والتفاعل مع كل الحضارات».

وأوضح أن شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يشارك في المحافظات، كمساعدين للمحافظين، مشيرًا إلى إعداد برنامج للقيادات المتميزة، ويجري حاليًا امتحان 1300 شخص، وسيتم اختيار عددٍ منهم خلال اجتماع المجلس الأعلى للقيادات التابع للوزارة الأحد المقبل.

ولفت إلى توجه مصر نحو اللامركزية، عن طريق تطوير الإدارة المحلية في القرى والمدن والمحافظات، منوهًا بوضع الوزارة خطط للإسراع بالتنمية في كل محافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. وزير التنمية المحلية: منتدى شباب العالم فرصة للتواصل حول قضايا السلام والتنمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق