فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ
فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ

فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ، فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ.

صحيفة اليوم قال الإعلامي مفيد فوزي، مساء الخميس، إن منتدى شباب العالم نقطة التقاء للحوار بين مختلف الشباب من كل الدول وصناع القرار والمسؤولين حول العالم، لافتًا إلى أن قيمة المنتدى الحقيقية تكمن في التفاعل.

أضاف فوزي، خلال لقاء له عبر فضائية «إكسترا نيوز»، على هامش حضوره جلسات المنتدى، أن «كل الشباب الأجانب الذين حضروا قدموا طلبًا للمحافظ بالبقاء في شرم الشيخ بعد المنتدى.. حبوا البلد».

طالب بإطلاق اسم «شرم الشيخ للسلام»، على إحدى الميادين الكبرى في مصر، مشيدًا بالنجاح الذي حققه المنتدى، معربًا عن انبهاره بالتنظيم الرائع للمنتدى.

وتشهد مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية مكثفة مع انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من رؤساء دول العالم وشخصيات عالمية بارزة، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة، ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فوزي: الأجانب اللي حضروا منتدى شباب العالم طلبوا البقاء في شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري