إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية
إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية

إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية، إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية.

صحيفة اليوم قرر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، الخميس، إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم حمدي عويضة الذي استشهد بشمال سيناء في أكتوبر الماضي، على إحدى مدارس قرية قصر بغداد بمركز كفر الزيات ومركز شباب القرية تخليدا لذكراه وتقديرا لما قدمه من تضحية للحفاظ على أمن الوطن.

وأكد المحافظ -خلال لقائه مع أسرة الشهيد بديوان عام المحافظة- أن المحافظة تقدم كافة وسائل الرعاية لأسر الشهداء لما قدموه من تضحيات للدفاع عن الوطن، مقدما تعازيه لوالد الشهيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق اسم الشهيد حمدي إبراهيم عويضة على مدرسة في قرية قصر بغداد بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم