شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح
شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح

شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح، شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح.

صحيفة اليوم أجرى مركز معلومات مجلس الوزراء، لقاءً مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، وذلك على هامش منتدى شباب العالم.

وأكد رئيس الوزراء، أن المنتدي ناجح بكل المقاييس وفرصة ممتازة للتواصل بين شباب العالم وبين الشباب والمسئولين، مؤكدًا أن المنتدى تطرق لعدد من الموضوعات الهامة والمطروحة عالميًا ومنها قضايا الإرهاب والوجه القبيح له.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن مداخلات رئيس الجمهورية خلال جلسات المؤتمر كانت ممتازة وقوية وعرضت وجهة نظر مصر تجاه القضايا العالمية فى الوقت الحالى بمنتهى الشفافية والوضوح.

ولفت إلى أن التواصل، يعد أهم سمة من سمات التعامل مع الشباب وقضاياهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شريف إسماعيل: الرئيس عرض وجهة نظر مصر فى القضايا العالمية بمنتهى الوضوح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا