وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل»
وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل»

وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل» صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل»، وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل».

صحيفة اليوم قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن التاريخ سيسجل للرئيس عبد الفتاح السيسي اهتمامه بالشباب واحتضانهم وإعدادهم الأعداد الجيد كى يتحملوا المسئولية فى المستقبل، لافتًا إلى أن مؤتمرات الشباب الوطنية، التى تمت على أرض مصر خلال الفترة الماضية، أصبحت عالمية الآن ويتابعها الجميع عن كثب، وتابع:”منتدى شرم الشيخ هو تواصل بين الشباب المصرى وشباب العالم حول القضايا العالمية، قضية السلام والبناء والتنمية”.

وأضاف “الشريف”، خلال حواره بفضائية “ON Live”، قائلاً: “موضوعات المؤتمر والمشاركين فيه والكلمات التى ألقيت إلى جانب الإعداد والمشاركة والنماذج الشابة التى تشارك بكل ثقة حول تجاربها حتى وأن كانت أولية إلى جانب التحديات التى تواجهها، تجسد التطلع إلى عالم أفضل برؤية مصرية”.

ولفت وزير التنمية المحلية إلى أن شباب مصر والعالم ينشدون مستقبل أفضل لا مكان للنماذج السيئة والكريهة التى لا يريدها أحد به، مشيراً إلى أن تلك الأمور الإيجابية تعطى رسالة قوية للسلام وبناء عالم أفضل وقبول الاختلاف، وتابع:”بدون احترام الاختلاف لا يمكن للعالم أن يتقدم”.

وأكد “الشريف”، أن العالم مبنى على التواصل وبناء الجسور، والأمر غير قاصر على التواصل فى العالم الأفتراضى، وتابع:” أنا فخور بالشباب وما تم على أرض السلام خلال الأيام القليلة الماضية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التنمية المحلية: «التاريخ سيسجل للرئيس السيسى إعداده الشباب للمستقبل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا