فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت
فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت

فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت، فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت.

صحيفة اليوم أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة قنا فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بمدينة قنا بعد غد السبت لمدة 4 ساعات لإجراء أعمال الصيانة.

وذكر بيان صادر عن قطاع الكهرباء بالمحافظة، الخميس، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن منطقتي المعنا والعصارة بمدينة قنا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لإجراء أعمال صيانة المحولات، مشيرا إلى أنه ستتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة مباشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بقنا للصيانة السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم