يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة
يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة

يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة، يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة

.

صحيفة اليوم أعلن يحيى راشد، وزير السياحة عن ملامح استراتيجية الوزارة وخطط تحركها الراهنة، والتي تعتمد على توفير الإطار العام الحاضن للسياحة والارتقاء بجودة المنتج وتنويع المقاصد والأنشطة وتشجيع حركة الطيران من الدول التقليدية، وكذلك الأسواق الجديدة مع تحديث البنية التحتية والمنظومة التكنولوجية الداعمة للحركة السياحية.

جاء ذلك على هامش لقاء الوزير مع ممثلي مجموعة TUI العالمية، ضمن فعاليات المشاركة المصرية فى بورصة لندن السياحية.

وأوضح راشد أن خطط التحرك خلال الأشهر الماضية أثمرت عن استعادة ملموسة للحركة السياحية من الأسواق التقليدية، وكذلك ولدت حركة متنامية من مجموعة من الأسواق الجديدة، مشيرًا إلى أن الوزارة تنتهج سياسة تنويع المنتجات السياحية وأهمية التنويع فى الوفاء بمتطلبات الشرائح المختلفة، مؤكدًا أهمية الارتقاء بالصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بما ينعكس إيجابيًا على الجهود الترويجية.

وتطرق لقاء وزير السياحة إلى مسار رحلة العائلة المقدسة، مؤكدًا أن جهود التعاون مع الفاتيكان أسفرت عن نتائج ممتازة توجها قيام قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان بدعم مسار رحلة العائلة المقدسة واعتماده كمسار للحج المسيحي بما يُشكّل دعمًا كبيرًا فى تسويق المنتج، والذي تمتلك مصر فيه كنوزا أثرية وثقافية ودينية فريدة لا تضارعها فيه أي دولة أخرى.

وتابع راشد أن خطط التسويق يبدأ تفعيلها وتطويرها اعتبارًا من يناير المقبل، انطلاقا من هذه القاعدة الجديدة.

من جانبهم، أثنى ممثلو تيوى على جهود الوزارة وخطط تحركها خلال الفترة الماضية التي كان لها مردودها فى استعادة حركة السياحة من الأسواق الرئيسية، خاصة الأسواق التي تعمل بها شركة tui العالمية، كما أكد مسئولو الشركة ثقتهم الكاملة فى مصر كمقصد مفضل ليس فقط للسائحين، لكن أيضًا لتطوير استثمارات الشركة فى المجال السياحى والفندقى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

يحيى راشد يعلن من لندن خطط وزارة السياحة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور