شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور)
شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور)

شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور)، شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور).

صحيفة اليوم تجمع عدد من شباب البرنامج الرئاسي للتأهيل والقيادة، الخميس، بجوار مدهل القاعة الرئيسية بمركز المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، احتفالا بختام فعاليات منتدى شباب العالم الذي استضافته مدينة شرم الشيخ.

ووقف شباب البرنامج الرئاسي بجوار يهتفون: «plp»، وهي اختصار لتعريف مرادف «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة».

وغنى المشاركون على أنغام العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ «صورة صورة صورة.. كلنا كده عايزين صورة».

وبعدها رددوا كلمات: «وحياة قلبي وأفراحه وهناه في مساه وصباحه» إلى آخر كلمات الأغنية الشهيرة، تعبيرا عن سعادتهم بمشاركتهم في تنظيم فاعليات المنتدى.

وسادت أجواء احتفالية بينهم مع التقاط صور تذكارية ورفع شعار المنتدى We NeeD ToTalk.

وبعد التقاط الصور التذكارية، انتشر شباب البرنامج الرئاسي لاستكمال مهامهم الخاصة بفعاليات المنتدى، فيما أبدى حسن الشطوي، أحد شباب المنتدى سعادته بالعمل مع زملائه في هذا الحدث، وقال: «إن شاء الله القادم أفضل وانتظروا مؤتمر العام المقبل وأيضا مؤتمرات الشباب التي تقام في محافظات مصر المختلفة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شباب «plp» يحتفلون بمنتدى شباب العالم على أنغام «عبد الحليم» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم