رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع
رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع

رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع، رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع.

صحيفة اليوم قال الإعلامى رامى رضوان، إن منتدى شباب العالم، شهد 45 جلسة، تناول خلالها الشباب أبرز القضايا التى تهم الرأى العالمى، وأهمها الحديث عن ظاهرة الإرهاب.

وأشاد رضوان، خلال تقديم الجلسة الختامية، بنموذج محاكاة مجلس الأمن، مضيفا أن المنتدى خير دليل على تحويل الأحلام إلى واقع نعيشه.

وأوضح مقدم الجلسة الختامية، أن اليوم هو ليس نهاية منتدى شباب العالم، بل بداية لطريق لا نهاية له من التواصل المستمر بين شباب العالم، للخروج بأفكار جديدة كل يوم، والغرض منه أن يعم السلام كل شعوب الأرض، وأن ينعم كل إنسان بحياة أفضل.

وأشار رامى رضوان إلى أن المنتدى كان فكرة، والفكرة دون تنفيذ لا قيمة لها، وأن من نفذوا الفكرة هم شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، الذين تلقوا محتوى علميا على مدار شهور، وكان فيهم طاقات استفادت ومازالت تستفيد منهم وزارات.

وأكد أن شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، كان فيهم طاقات لا حدود لها، وعملوا على تنفيذ منتدى شباب العالم بشكل لائق ومشرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رامى رضوان خلال الجلسة الختامية: منتدى شباب العالم حوّل الأحلام لواقع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ