متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى
متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى

متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى، متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى.

صحيفة اليوم قال الفتاة الروسية "كاتيا"، المشاركة بمنتدى شباب العالم، إنها تشعر بالإعجاب الشديد بمصر، رغم أنها كانت تساورها الشكوك قبل وصولها شرم الشيخ، كما أبدت أسفها لعدم وجود طائرات مباشرة لمصر.

وأضاف فى كلمتها بالجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنها تتمنى أن يأتى السياح الروس إلى مصر لمشاهدة جمالها وروعتها، وأن تستأنف رحلات الطيران إلى شرم الشيخ.

وتابعت كاتيا بأنها أعجبت بشدة بكلمة الرئيس السيسى فى الجلسة الافتتاحية، مشيرة إلى أن كلمته أكدت أن قضايا الشباب على رأس أولوياته.

كما أكدت أنها قضت أوقاتا رائعة فى شرم الشيخ ونجحت فى تكوين صداقات من دول مختلفة، مكررة شكرها للرئيس السيسى على استضافته هذا المنتدى العالمى.

واختتمت اليوم الخميس، جلسة نموذج محاكاة الأمم المتحدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء فرنسا.

وبدأت فعاليات منتدى شباب العالم الأحد الماضى بمشاركة 3 آلاف شاب من مختلف دول العالم، وبحضور رؤساء دول وحكومات وكبار مسئولى عدد من الدول الصديقة، وقيادات عدد من المنظمات والهيئات الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متحدثة روسيا: أتمنى عودة السياحة الروسية إلى مصر.. وشكرا للسيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ