ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم
ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم

ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم، ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم.

صحيفة اليوم قال ناصر حسان، أحد الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم، من دولة النيجر، إن أفضل قرار اتخذه فى حياته، هو حضور منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

أضاف حسان، خلال كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم، أنه سعيد بتناول كلمته أمام الرئيس السيسى والحاضرين فى المنتدى.

وأبدى سعادته لحضور المنتدى، مؤكدا أنه انبهر بالسعادة والحماس والاعتزام الذى كان يسيطر على الشباب، والذى كان يدفعهم للتحرك نحو الأمام فى المنتدى.

وأكد حسان أنه شعر بأنه فى بيته لما رآه من حب، وأنه يشكر منظمى المنتدى، قائلا إنهم يجب أن يشعروا بالفخر بأنفسهم.

وأشار إلى أن شرم الشيخ مدينة خلابة، ووجه الشكر إلى الرئيس السيسى الذى اسمتع إلى الشباب الإفريقى، مطالبا إياه بالاستمرار فى نقل أفكار الشباب الإفريقى إلى العالم، حتى لا يشعر الشباب بأنه مهمش.

واختتم حسان كلمته بأن الشباب الذين حضروا المنتدى سيكونون سفراء لمصر فى أنحاء العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ممثل دولة النيجر: سنكون سفراء لمصر حول العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ