بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو)
بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو)

بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو)، بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو).

صحيفة اليوم قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، مساء الخميس، إنه «من حق كل مصري أن يفخر بالأداء والإنجاز الذي تحقق من خلال منتدى شباب العالم، المُقام حاليًا في شرم الشيخ».

أضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، عبر فضائية «صدى البلد»، «مصر تتحرك للأمام برغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها، في السياسية والقوى العسكرية والعمران، وتفتح أبوابها للعالم كله كبلد آمن ومستقر وسط محيط من الفوضى، وشعبنا صابر لأنه واثق إن بلده بكرة هتبقى أفضل».

تابع أن «مصر الوحيدة في المنطقة القادرة على فرض الأمن والاستقرار، وعلى تأمين السياح والمؤسسات والبيوت، بيوتنا ومؤسساتنا خط أحمر أمام الإرهاب ومن يدعمه، اللي يفكر نقطع رجله قبل ما يحقق هدفه».

وتشهد مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية مكثفة مع انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من رؤساء دول العالم وشخصيات عالمية بارزة، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة، ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بكري: على المواطنين أن يفخروا بمنتدى شباب العالم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري