المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله
المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله

المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله، المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله.

صحيفة اليوم قال عاطل متهم بقتل مزارع عاتبه لمعاكسته زوجة المجني عليه، أمام النيابة بالقناطر الخيرية، إنه لم يقصد قتل المجني عليه إنما أراد تأديبه لأن المجني عليه صفعه على وجه، فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم واثنين من أبناء عمومته ووجهت لهم تهمة القتل العمد.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد فتحي رئيس مركز القناطر الخيرية، بورود بلاغ للمركز من مستشفى القناطر الخيرية المركزي بوصول جثة عبد الناصر"ع" 30 عاما مزارع، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كما تواجد في المستشفى سيد "ع" 25 عاما مزارع ومقيم بذات الناحية، مصاب بطلق ناري ومحمود "أ" 32 عاما مزارع، مصاب بجروح قطعية بالوجه والذراعين والبطن.

وبانتقال اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وسؤال الثالث قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين كل من محمد ع عاطل، ومحمد "س" محامي لمعاكسة المتهم الأول زوجة المجني عليه.

وحال تقابله ووالد المتهم الثاني سيد "ع" 63 عاما مزارع، تقول عليه الأخير ببعض العبارات المسيئة فما كان منه إلا أن صفعه على وجهه وانصرف، وعقب ذلك حضر المتهمان الأول والثاني وتعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثين إصابته المشار إليها، فاستعان بأبناء عمومته الأول والثاني لمناصرته فقام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته نجم عنها وفاة الأول وإصابة الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات، ومن خلال الملاحقات الأمنية الكثيفة للمتهمين بمناطق اختبائهم، تمكن رئيس المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها، كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آلية، خزينتها 4 طلقات من ذات العيار، وتم التحفظ عليها.

وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، بالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المتهم بقتل مزارع القناطر: أردت تأديبه وليس قتله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون