القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية»
القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية»

القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية»، القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية».

صحيفة اليوم ألقت قوات الأمن ، مساء اليوم الخميس، القبض على الشيخ هشام مشالي، القيادي بـ "الجبهة السلفية"، وسكرتير لجنة الشباب بـ "الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح".

وقال محمد جلال القيادي بـ "الجبهة السلفية"، إن قوات الأمن ألقت للمرة الثانية القبض على مشالي مساء اليوم من معهده الخاص بتعليم القرآن الكريم ومن وسط طلابه وتلامذته.

وكان مشالي قد قضي ما يزيد عن عام في السجن قبل أن يتم الإفراج عنه في أغسطس 2016 مع مجموعة من التيار السلفي؛ أبرزهم الشيخ محمود شعبان.

وأشار جلال إلى أن "تهمة مشالي الحقيقة عند الدولة هي تحفيظه للقرآن الكريم، لأنه مدير مراكز للقران الكريم".

ويتعرض التيار الإسلامي لملاحقات واسعة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في صيف 2013.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض على قيادي بارز بـ «الجبهة السلفية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون