حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم
حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم

حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم، حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم.

صحيفة اليوم حفظت النيابة العامة بالفيوم، البلاغات والاتهامات المتبادلة بين منجود الهواري البرلمانى وابنته فى اتهمة صفع مشرفة أمن جامعة الفيوم، على وجهها.

وكلت ابنة البرلماني، (ميار) الحاصلة علي ليسانس الحقوق من جامعة بني سويف اتهمت مشرفات الأمن بالتعدي عليها وضربها وطرحها أرضا، فيما اتهمت مشرفات الأمن عضو مجلس النواب بالاعتداء علي إحداهن بالصفع، انتهت الأزمة بين الطرفين في ساعة متأخرة بالنيابة العامة بالفيوم حيث تصالح الطرفان وتنازل كل طرف عن اتهامه للآخر، فيما احتفظ عضو النواب بحقه في المذكرة المقدمة منه بشأن المسئول عن التحريض على الاعتداء على سيارته وإتلافها وسرقة محتوياتها وهى الوقائع التى استبعد منها وفقا لتصريحاته الخاصة شقيق مشرفة الأمن التي تصالحت معه فى واقعة الصفع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حفظ قضية صفع برلماني لمشرفة أمن على وجهها في الفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون