القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم
القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم

القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم، القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم.

صحيفة اليوم تحاصر أكوام القمامة  أهالى قرية النزلة التابعة لمركز إبشواى غرب محافظة الفيوم، والتى تسبب الأمراض المعدية بجانب انبعاث الروائح الكريهه والكلاب الضالة التى تروع المارة.

وأكد أحمد عبد الرحمن محمود من سكان منطقة جبل السنجق التابعة لمركز إبشواى أننا نحن نواجه مشكلة كبيرة بسبب مقلب القمامة العمومي المتواجد بالمنطقة والذى يمثل خطرًا كبيرًا على حياتنا لما يجلبه لنا من أمراض خطيرة وانتشار الكلاب والقطط الضالة التى تروع المواطنين ليل نهار فى ظل تجاهل المسئولين وعدم اهتمامهم بحياة البشر وقدمنا شكوى عديدة لمحافظ الفيوم ورئيس مجلس المدينة بسبب نقل المقلب لأى مكان بعيد عن المنطقة السكنية حيث انتشرت الأمراض في الأطفال في المنطقه ونعاني من الرائحة الكريهة والدخان.

 وأضاف أنني توجهت الي المسؤلين ولم يتم اتخاذ أي إجراء حيث إن مجلس المدينة جاء له قرار من المحافظه بسرعة نقل المقلب في جبل حنا حبيب ومع ذلك لم يتم اتخاذ أي إجراء بالتنفيذ حتي الان مع العلم أن مجلس المدينة قام بتأجير المقلب لأحد الأشخاص بمقابل 4 آلاف جنيه شهريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القمامة تحاصر جبل السنجق بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون