انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى
انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى

انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى، انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى.

صحيفة اليوم أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت عن خطة لتطوير مساجد المحافظة التى تحتاج إلى إعادة ترميم وتطوير بالتعاون مع وزارة الأوقاف.

وأضاف أن المرحلة الأولى لترميم الجزء الخارجى القديم للمسجد العباسي قد انتهت ويعد المسجد الكائن بشارع محمد على بحي العرب أحد أقدم المساجد الأثرية بالمحافظة وله تاريخ كبير وشاهد على الكثير من الأحداث التاريخية العامة التى مرت على مصر وبورسعيد بشكل خاص.

كما تفقد الغضبان عملية ترميم الجزء القديم للمسجد العباسى عقب عملية التوسعة التى طرأت على المسجد مطالبًا بسرعة الانتهاء من المسجد  المصمم على أعلى مستوى مع الحفاظ على طارزه المميز القديم.

يذكر أن المسجد العباسي الكائن بشارع محمد على بحي العرب أحد أقدم مساجد بورسعيد التى أنشيء سنة 1322 هجرية الموافق 1904 فى عهد خديوى مصر عباس حلمى الثانى والذى سمي على أسمه  ومسجل لدى وزارة الآثار.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المسجد" العباسي" الأثرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون