"الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان
"الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان

"الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان، "الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان.

صحيفة اليوم كشفت حملة تموينية مكبرة على المحلات التجارية بأسوان عن جود كمية من الشاي الأخضر منتهية الصلاحية معروضة بسوبر ماركت حيث تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة للتصرف.

كانت حملة تموينية مكبرة على الأسواق، أسفرت عن ضبط (120) باكو شاي أخضر بإجمالي وزن (30) كيلو جراما منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدامى بسوبر ماركت كائن بدائرة قسم أول أسوان بمدينة أسوان.

تحرر عن ذلك المحضر رقم (2) أحوال قسم مباحث التموين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الشاى الأخضر" في قبضة رجال التموين بأسوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون