الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم
الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم

الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم، الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم.

صحيفة اليوم تجمهر صباح اليوم السبت، العشرات من المواطنين الصادر بحقهم قرارات بمنطقة عين مطلة بمدخل مدينة الخارجة، وذلك تزامنًا مع قيام الحملة المكونة من مديرية أمن الوادي الجديد، وحماية أملاك الدولة بهدم الأسوار والبنايات الصادر لها قرارات إزالة.

حيث افترش العشرات من المواطنين الأرض أمام اللوادر والمعدات مؤكدين إن الأرض والمباني الصادر لها قرار إزالة هى مملوكة لهم منذ سنوات طويلة والدولة رفضت ترخيصها لهم أكثر من مرة وتقنين وضعها بشكل قانونى.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أصدر قرارات إزالة لعدد من الأراضي المحافظة بأسوار وعدد من البنايات بمنطقة مطلة، وذلك بعد قيام عدد كبير من المواطنين بالبناء عليها بدون ترخيص، بالإضافة إلى قيام البعض بالبناء بشكل مخالف على حرم الطريق العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهالى يفترشون الطرقات أمام اللوادر لمنع إزالة أملاكهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون