أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر
أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر

أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر، أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر.

صحيفة اليوم أشاد محمد أمين، الكاتب الصحفى، بمنتدى شباب العالم رافضًا وصفه بـ"المكلمة" كما ادعى البعض، مشيرًا إلى أنه أرسل عددًا من الرسائل إلى العالم  ورسم خريطة طريق لمصر ولمنطقة الشرق الأوسط, وقدم صورة مصر  المتسامحة  الداعية للسلام  التى شوهها الإرهاب  ونجح فى إبراز صورة للشباب قوية  الذين جاءوا  فى معسكر  حقيقى  لا ينامون ويتابعون بلا كلل الجلسات.

وأضاف أمين خلال مقال نشر له فى «المصرى اليوم» تحت عنوان "صورة مصر" أن المؤتمر نجح على مستوى التنظيم وأصبح لدينا شباب يتمتعون بخبرة الإدارة والتنظيم، والقدرة على الاحتكاك والمشاركة فى الحكم بعد أن وصلوا إلى مناقشة رؤساء الدول وكبار رجالها, كما أن الرئيس نفسه ساعد على إرساء مفهوم الرئيس الذى تحاسبه وتسأله فى المنتدى أو فى الانتخابات.

وتابع الكاتب الصحفى قائلا: "عائد المنتدى كبير. واحد من القوى الناعمة لمصر.. أرسى مبادئ مهمة، ورسّخ صورة مصر، التى تدعو للسلام وتنبذ الإرهاب.. فقد عانى ملايين اللاجئين فى العالم بأنهم بلا أرض وبلا «عنوان».. «يحلمون بمكان».. مجرد «عنوان فى وطن»!".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمين: منتدى الشباب قوة ناعمة لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون