"الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس
"الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس

"الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس، "الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس.

صحيفة اليوم أصدر الأزهر الشريف قرارًا بمنع اصطحاب الطلاب والطالبات للهواتف المحمولة داخل الفصول أثناء الدراسة بالمعاهد الأزهرية.

وقال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، إن قرار منع اصطحاب المحمول داخل الفصول يأتي حرصًا على مصلحة الطلاب والاستغلال الأمثل لليوم الدراسي في تحصيل العلم النافع وتحقيقًا للانضباط داخل المعاهد الأزهرية.

وأضاف شومان في تصريحات له اليوم السبت، أنه سيتم منع دخول الطلاب والطالبات بالتليفونات المحمولة داخل الفصول الدراسية من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته، على أن يسمح لهم بالدخول بالهاتف المحمول المعاهد ووضعه في صندوق خاص يسلم له قبل انصرافه نهاية اليوم الدراسي اعتبارًا من الأحد اليوم الأحد، على أن تتخذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

وطالب وكيل الأزهر، قطاع المعاهد الأزهرية بالتطبيق الصارم للقرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الأزهر" يقرر حظر الهواتف المحمولة بالمدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون