تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ
تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ

تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ، تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ.

صحيفة اليوم قال عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ،إنه ورد لمديرية التموين 2750 بطاقة تموينية ذكية ما بين بدل فاقد وبدل تالف وفصل اجتماعي، لتوزيعها على أصحابها.

وأضاف الهابط في بيان له،أن عماد عبد الغنى حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمقدم محمد دومه رئيس مباحث التموين شكلا لجنة برئاسة عزمي محمود مدير البطاقات التموينية بالمديرية لفرز تلك البطاقات وتسليمها لمكاتب التموين المختصه لتسليمها لأصحابها للصرف اعتبارا من بداية ديسمبر المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسليم 2750 بطاقة ذكية لأصحابها بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع