اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر
اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر

اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر، اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر.

صحيفة اليوم يفتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، اليوم السبت، معرض تكنولوجيا صناعة الأثاث بالشرق الأوسط WOODTECH""، بمشاركة أكبر المختصصين بصناعة الأثاث فى العالم بالصالة الرياضية برأس البر، والذى يستمر على مدار 3 أيام فى الفترة من 11إلى 13 نوفمبر الجارى، لتقديم آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأثاث من أدوات والالآت وماكينات وخامات طبيعية وصناعية، وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية شعبة الأثاث.

يذكر أن هذا المعرض أقيم فى نفس الشهر من العام الماضى، بمشاركة 50  شركة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة فى صناعة الأثاث وخاماته منها 47 شركة من خارج مصر و3 شركات مصرية.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. افتتاح معرض تكنوجيا صناعة الأثاث فى رأس البر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع