الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته
الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته

الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته، الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته.

صحيفة اليوم قدمت الخطوط الجوية الإماراتية، الشكر لأحد عاملى شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بعد تسليمه لمبلغ ألف دولار، و300 جنية مصرى عثر عليها أثناء قيامه بأعمال التجهيزات على طائراتها بمطار القاهرة الدولى.

 


وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه أثناء قيام سيف حبيب، أحد عاملى شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بعمله على طائرة الخطوط الإماراتية، عثر على ألف دولار، و300 جنية مصرى، وقام بتسليمه إلى مندوب الشركة بالقاهرة والذى قدم له الشكر على أمانته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطوط الإماراتية تشكر عامل بشركة مصر للطيران على أمانته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع