تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا
تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا

تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا، تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا.

صحيفة اليوم حدد قانون مباشرة الحقوق السياسية رقم 45 لسنة 2014 ، المبالغ المحددة للدعاية الانتخابية للمرشحين بمجلس النواب، وبناء عليه أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، تطبيقا للقانون القرار رقم ( 15 ) لسنة 2017 بشأن ضوابط الدعاية الانتخابية وسقف الانفاق فيها.

وحدد القانون مبلغ 500 ألف جنيه كحد أقصى للإنفاق على الدعاية فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب، على مقعد جرجا، والمقرر إجراؤها منتصف ديسمبر المقبل، كما حدد مبلغ 200 ألف جنيه لجولة الإعادة.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد قررت دعوة الناخبين بالدائرة الثامنة ومقرها مركز (جرجا) بمحافظة سوهاج، للأقتراع على مقعد واحد، يومى 15 و16 ديسمبر المقبل بالنسبة للمصريين في الخارج، ويومى 17 و18 من ذات الشهر فى الداخل، على أن تكون الإعادة يومى 5 و6 يناير المقبل فى الخارج، و8 و9 يناير فى الداخل.

وقررت فتح باب الترشح على المقعد الشاغر بتلك الدائرة إعتبارا من 12 نوفمبر الجارى، ولمدة 5 أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على المبالغ المحددة للدعاية فى الانتخاب التكميلية للبرلمان بمقعد جرجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع