طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب
طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب

طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب، طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب.

صحيفة اليوم أكد طارق الخولى، أمين لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن توصية الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ختام منتدى الشباب بشرم الشيخ بإقامته المؤتمر سنويًا، تشير إلى حرص الرئيس على فتح طرق للحوار بين الشباب فى مختلف الدول، وفتح أفاق جديدة للتواصل بينهما فى ظل التناحر الموجود فى الدول المختلفة.

وأضاف أمين العلاقات الخارجية بمجلس النواب فى تصريح لـ"صحيفة اليوم"، إن عقد المنتدى سنويًا يفتح الطرق أمام الشباب فى كثير من المجالات، ويفتح باب الإبداع وتلقى الأفكار أمامهم.

وتابع الخولى، إنه فى ظل المجريات والأحداث التى تشهدها الساحة فى الدول العربية والعالمية، فإن عقد المنتدى سيساهم بشكل كبير على فتح باب المناقشات والحوار بين مختلف الشعوب، وخاصة فى ظل الاحتفاء العالمى الكبير الذى شهده المنتدى فى هذه المرة، وسيكون له نتائج اقتصادية كبيرة فى مجالات عدة بمصر وعلى رأسها السياحة وعودتها بشكل كبير إلى مصر، متمنيا أن يكون عقد المنتدى فى أماكن متعددة من مصر ولا يكون قاصرا فقط على شرم الشيخ حتى  يفتح الطرق أمام كافة المحافظات الجميلة فى مصر ويكون لها نتائج ايجابية تعود على كافة الجمهورية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق الخولى:عقد منتدى الشباب سنويا يؤكد حرص الرئيس على التواصل بين الشعوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع